الجمعة، 22 فبراير 2013

أخى العزيز

للمرة الثانية أوصف بأني بلا قلب، أو كما تقول والدتي "معنديش دم"، لأني لم أظهر تأثر بسفرك لا أعرف ماذا يتوقعون مني، أن ابكى كلما تذكرت سفرك أم اتنهد واتحسر على سفرك إلى بلاد الواق الواق، حسنا أنا أعرف أني لست ممن يعبرون عن مشاعرهم بشكل جيد وأساسا أنا لست مؤمن أن الناس يجب أن تتحدث للتعبير عن حبها لشخص هناك طرق أخرى للتعبير عن مشاعرك غير الكلام، أنا لا أعرف لماذا وافقت على السفر ربما لديك خططك لكن على العموم ما أفهمه أنها حياتك وأنك لديك طريق عليك أن تعبره بنفسك حتى لو تطلب الأمر أن تبتعد عن أسرتك بعض الوقت.

أذكر كثير من الخلافات التي وقعت بيننا لكن ذلك لم يكن أبداُ عامل مؤثر على مكانتك لدي لأني أعرف أن هدفك الأساسي كان الجدال وليس تصحيح خطأ، على الأقل بالنسبة لي، وأذكر أيضاً الكثير من الضحك معا وحكاياتك عن الجيش والعمل التي بطريقة ما تتحول إلى مادة للضحك رغم أنك تروى مصاعب ومشاكل لكن أسلوبك يجعلها فكاهة تجمع العائلة من حولك وتشع مزيد من الدفء وأحيانا تجعلني أتفاعل مع ما يحدث من حولي.

لقد تأخر الوقت لذا سأختصر، الخلاصة يا أخى أنا لن أدرك مدى تأثير سفرك عليّ إلا عندما تعود للمنزل مثلما كان والدي يعود من سفرياته صحيح أني لست من أنصار "وحشتني" و"أحبك"والأحضان والقبلات لكن بالتأكيد سأكون سعيد بعودتك، أرجو أن تكون مدرك أني سأكون بجانبك دائما عندما تحتاجني صحيح أنى لن أعرف طوال الوقت ما يجب فعله لكن تأكد أنه رغم صمتى فإني سأعمل بقدر ما استطيع على عرض أفعال تغنيني عن الكلام.

هناك تعليق واحد:

  1. لكن تأكد أنه رغم صمتى فإني سأعمل بقدر ما استطيع على عرض أفعال تغنيني عن الكلام :)

    ردحذف