السبت، 24 أغسطس 2013

رسائل قديمة لعزيزي واطسون*



- عزيزي واطسون هل تذكر حديثنا عن أهمية الاستماع لشريك حياتك، حسنا دعك منه لقد كنت أعاني من حمى أثرت على تفكيري، في كل الأحوال لن يكفي.


- عزيزي واطسون بالأمس، أثناء عودتى للمنزل، صعد بائع متجول الحافلة وروّج لما يبيعه بالإنكليزية، يجب أن اعترف أن الأمر أضحكني جدا لكن أرجو ألا تأتي أنت أيضا للعمل كبائع في القاهرة، نحن لا نحب المهاجرين الفقراء.


- عزيزي واطسون بالأمس قابلتها في حفل زفاف مع زوجها ولاحظت الدموع التي انسابت من عينها لكني استمتعت بالحديث مع زوجها أكثر.


- عزيزي واطسون أرجو أن تطلب من شيرلوك هولمز أن يتوقف عن الإدعاء الكل يعلم أنك من يحل تلك الألغاز وما هو إلا واجهة، سير آرثر شخصية حقودة فعلا لا يرغب في الخير لك.



- عزيزي واطسون أنا لا أذكر متى تقابلنا لكن الأكيد أنى أفضلك على العديد من الأصدقاء الذين أعرفهم على الأقل أنت لا تدعي صداقتي أو تطلب مني شيئ ثم تتركني أو ربما يمكنك القول أنى لا أبني الكثير من الآمال عليك.


- عزيزي واطسون شاهدت مؤخرا فيلم باتمان وأكثر شخص أعجبت به هو المهرج ربما لأنه الوحيد الذي كان واضح هدفه ولم يظهر عليه الكثير من التردد في الإجرام ربما تعتقد أني مريض لكني أفضله على باتمان.


- عزيزي واطسون أثناء مقابلة عمل سألتني الفتاة الأنيقة عن أكبر إنجاز قمت به في العمل، اعترف أن السؤال حيوي، لكن المشكلة أنها كانت أول مقابلة عمل حقيقية لي بعد التخرج فبكل بساطة أجبتها أنه لم يمر على تخرجي سوى 9 أشهر الإنجاز الوحيد الذي يمكنني الإفتخار به هو أنى تمكنت من العيش لمدة 9 أشهر دون أن أفعل شيئ، بالطبع لم أحصل على الوظيفة لكن على الأقل قلت ما أرغب فيه وليس ما يرغب أدعياء الموارد البشرية في سماعه.


- عزيزي واطسون لا أصدق اتهامك لي بأني أخفى عنك أسراري، كيف تجرؤ، حسنا ربما لم أخبرك عما حدث مع الفتاة الأولى أو الثانية أو الثالثة أو عن أي شيئ آخر لكن دعنا نكون صرحاء ما فائدة أن تعرف أسراري؟، بالضبط لا شيئ.


- عزيزي واطسون أثناء ركوبي قطار الأنفاق شاهدت طفلة لطيفة تبتسم لي أثناء تناولي الشوكولا لم يكن لجمالي بل طمعا في قطعة الشوكولا لكن إطمئن لم تنلها.

- عزيزي واطسون بالأمس شاهدت فتاة ترتدى فستان يجب أن اعترف أن الأمر أبهجني  بعد يوم عمل طويل ومزعج خاصة مع ألوانه الفاتحة لا أفهم كيف تحول مجتمعنا إلى كتلة من القباحة والبؤس.

- عزيزي واطسون ربما يجب أن تتوقف عن الكتابة لي، لم أعد أرغب في الأحاديث والرسائل أعتقد أنه لم يعد لدي ما أقوله بعد اليوم، أعرف أني سأعود يوما ما لمراستلك لكن الأفضل أن تتوقف عن إرسال رسائلك أيضا فلم تعد تعجبني تلميحاتك عنها.

____________________________________________________________

*رسائل يتعدى بعضها الـ5 سنوات لم يعد لها أهمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق